كل ما تريد معرفته عن ميزة " Twitter Article" القادمة من تويتر

السبت، 07 مايو 2022 03:07 م

تويتر

تويتر

شهد تطبيق تويتر في الفترة الماضية تطورا كبيرا، وذلك نظرا لما قدمه من ميزات رائعة وخدمات جديدة لاقت إعجاب مستخدميه حول العالم، كما أنه واحد من أفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي التي تساعد الأشخاص على نشر ومشاركة التدوينات والفيدوهات القصيرة، ولكن مؤخرا، يستعد توتير لطرح ميزة جديدة  تسمي  Twitter Article، والتي تسمح للمستخدمين بمشاركة المنشورات الطويلة.

 

 

 

ومن المعروف أنه قبل ذلك كان تويتر حدد عدد محدود من الأحرف، حيث بدأت بـ 140 حرفًا ثم ضاعفها إلى 280 حرفًا، ولكن مع الميزة الجديدة أصبح بإمكان المستخدمين مشاركة وكتابة منشورات أطول وعدد حروف أكبر، ولكن حتي الآن لم يتم تحديد عدد الكلمات المسموح به.

 

 

 

وتضم هذه الميزة العديد من المميزات حيث تسمح للمستخدمين بإضافة رؤوس وتنسيق نص، بالإضافة إلي إضافة الصور وملفات GIF ومقاطع الفيديو والتغريدات بين مقالاتهم  ولكن بحدود، حيث يتم إضافة فيديو واحد و GIF  وأربع صور فقط، تعتبر هذه الميزة الجديدة مشابهة  لـ Facebook Notes ، وهي ميزة   تدعم المنشورات الطويلة على Facebook.

 

 

 

وحتي الآن، لم توقم تويتر بتحديد موعد حول توافر هذه الميزة ، ولكن من المتوقع أن يتم وضعها أولا لمختبري الإصدار التجريبي ثم يتم بعد ذلك طرحها على نطاق واسع في إصدار مستقر.

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top